أسئلة متكررة

؟من هو مالك نستله بيور لايف ؟

نستله® وبيور لايف® علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة سوسيتيه دي برودوي نستله إس. إيه. سويسرا، والتي ينتمي إليها مصنع نستله ووترز م.م، ذ.م.م

؟هل جميع المنتجات مملوكة من قبل نستله؟

نعم ، جميع ماركات المياه مملوكة من قبل شركة نستله. اما الملحقات فيتم الحصول عليها من قبل موردين معتمدين.

؟هل بإمكاني تهيئة وتجهيز طريقة الاتصال للطلب الخاص بي؟

الطريقة الأكثر فعالية هي وضع طلبك عبر الموقع الإلكتروني. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الرقم المجاني 4404 800

؟بالإضافة إلى الموقع الالكتروني الجديد والرقم المجاني 1211 ، فهل هناك أي طريقة أخرى للتواصل مع نستله بيور لايف؟

نعم، يمكنكم التواصل معنا على الفيس بوك Facebook @Nestlé Pure Life Arabia أو services@lb.nestle-waters.com او الرسائل النصية و الواتس اب.

؟هل يوجد تطبيق على الهاتف الجوال للوصول إلى الخدمة؟

ليس في هذا الوقت. لكننا نعمل على تطبيق المحمول.

؟ما هي كيفية عمل برنامج توزيع المياه؟

للعملاء الجدد عند استلامنا لطلبكم، سنقوم بالاتصال بكم لتأكيد طلبكم وتحديد موعد التسليم الأول لعبوات المياه، او تركيب مبرد المياه أو أي من الإكسسوارات الأخرى ، ومن ثم، وفقاً للزيارات اللاحقة فإننا نقوم بتجميع العبوات الفارغة واستبدالها بأخرى. علما بأنه يمكنكم الوصول إلى حسابك على الشبكة الالكترونية على مدى أيام الأسبوع (7/24) أو الاتصال بنا على الرقم المجاني: 4404 800 في حال رغبتكم اللحصول على أي مساعدة إضافية.

؟استلام طلبية المياه الأولى الخاصة بكم

لاستلام طلبية مياه الشرب الأولى يجب عليكم التواجد في المنزل ، أو في حال كانت زيارتنا بغرض مبرد مياه الشرب في منزلكم أو مكتبكم . كما انه يمكنكم طلب المساعدة من مندوب التوصيل (على مسؤوليتكم الشخصية) في حمل و ادخال العبوات الى منزلكم وبخلاف ذلك فإنكم لا تحتاجون للتواجد في منزلكم أو مكتبكم لاستلام الطلبات العادية، وكل ما عليكم القيام به ببساطة هو ترك عبوات المياه الفارغة مع القسائم في موقع يتم الاتفاق عليه مسبقاً وسنقوم باستبدالها بطلبية المياه الجديدة في المنزل أو المكتب. وبعد تسليم الطلبية الأولى يمكنكم عبر الشبكة الاكترونية مراجعة فواتيركم، وإضافة طلبات ومنتجات جديدة أو ربما القيام بإيقاف طلبات تسليم المياه في حال رغبتم بالسفر، إنها طريقة رائعة جداً لتوفير الوقت.

؟ما هو عدد مرات تسليم المياه إلينا؟

بالنسبة للطلبات المدرجة والمقررة مسبقاًـ فإننا نقوم بالتوريد إليكم مرة واحدة في الأسبوع، كما يمكنكم إضافة طلبيات جديدة في حال كنتم بحاجة إلى كميات إضافية من المياه أو أي من المنتجات الأخرى، وذلك من خلال الدخول إلى حسابكم على الشبكة الالكترونية. أما بالنسبة للطلبات غير المدرجة فإنه يتم تأكيدها وإقرارها من قبل ممثل خدمة العملاء لدينا.

؟هل يمكنني الحصول على الطلبيات على أكثر من عنوان واحد؟

نعم، في حال كنتم بحاجة إلى خدمة توريد المياه إلى المنزل أو المكتب أو أكثر من عنوان واحد، فيمكنكم إنشاء حساب آخر بالنسبة للعناوين الإضافية.

؟ما هي الإجراءات المتبعة في حال كنت أعيش في مبنى مزود بحراسة أو مجمع مزود ببوابة؟

ما أن تقوم بإنجاز طلبك، فإن السائق الخاص بنا أو وكيل التواصل مع العملاء لدينا سيقوم بالاتصال بك لإقرار وتأكيد طلبك ومراجعة مواصفات موقع التسليم، بما في ذلك الاجراءات الأمنية في المبنى الخاص بكم أو في مقركم. علما بأننا نقوم حالياً بالتوصيل إلى مبان ومشاريع ومقرات متعددة ذات مستويات مختلفة من الحراسة الأمنية. وبالتالي فإن هناك احتمال كبير بأن يكون السائق الخاص بنا على علم ودراية بالإجراءات الأمنية المعتمدة في موقعكم.

؟ هل يتوجب علي التواجد في المنزل لاستلام طلبية المياه؟

يتوجب عليكم التواجد في المنزل لطلبك الأول او في حال قدومنا إليكم لتركيب أو إزالة مبرد المياه المتواجد داخل المنزل، لا يتوجب عليكم التواجد في منزلكم لاستلام الطلبات المنتظمة، وكل ما عليكم القيام به هو ترك عبوات المياه الفارغة مع القسائم في الموقع المعتمد مسبقاً وسنقوم باستبدالها بالعبوات الجديدة.

؟ما الذي سأفعله بعبوات سعة 5 جالون الفارغة؟

في حال كنت أحد العملاء المنتظمين الذين يستخدمون عبوات سعة 5 جالون باستمرار، فإننا سنقوم عند كل عملية تسليم بتجميع العبوات الفارغة بعد تركها في الموقع المتفق عليه مسبقاً. مع العلم بأن العبوات سعة 5 جالون لدينا قابلة لإعادة الاستخدام، و يتم تقاضي مبلغ تأمين عن كل عبوة مياه تحتفظون بها في منزلكم.يمكنكم المطالبة بهذا الإيداع عند الانتهاء من عقدك.

؟هل يمكنني القيام بتغيير عدد عبوات المياه التي استلمها في كل طلبية؟

بالتأكيد، إننا نعلم بأن الأمور تتغير بشكل دائم، وبالتالي يمكنكم تعديل طلبكم في أي وقت كان، ويمكنكم استبدال الكمية المطلوبة من خلال حسابكم على الشبكة الالكترونية أو الاتصال بممثل خدمة العملاء على الرقم : 4404 800

؟إعادة جدولة المواعيد، إضافة، تجاوز، أو إيقاف الطلبات.

يمكنكم إعادة جدولة المواعيد قبل 24 ساعة من تسليم الطلبية الأصلية من خلال الاتصال بممثل خدمة التواصل مع العملاء على الرقم: 4404 800 أو إرسال بريد الكتروني إلى الموقع.services@lb.nestle-waters.com .

؟ما هو نوع المنتجات التي يمكنني الحصول عليها؟
  • كتيبات القسائم
  • مياه شرب في عبوات سعة 5 جالون
  • مبردات مياه ساخنة وباردة
  • مبردات بلاستيكية
  • حامل عبوات المياه مع صنبور
  • وحدة تخزين أفقي لعبوة عدد 2
  • أكواب للمياه الباردة
  • حامل الاكواب
؟هل عبوات المياه الخاصة قابلة للإعادة ؟

نعم، إن عبوات مياه سعة 5 جالون قابلة للإعادة كما أنها قابلة للغسل والتعقيم وقابلة لإعادة الاستخدام لأننا نقوم بتعقيم وإعادة تدوير هذه العبوات في منشآتنا.

؟إدارة الحساب الخاص بكم

اذا رغبتم في فتح أو إنشاء حساب لدينا، فيمكنكم ذلك من خلال الشبكة الالكترونية، حيث يمكن عرض الفواتير الخاصة بكم وإضافة منتجات أخرى.

؟هل أحتاج إلى مبرد مياه منزلي أو إكسسوارات خاصة بالمياه ؟

للحصول على تجربة متميزة من استخدام مياه الشرب في عبوات سعة 5 جالون، فإننا نوصي بأن يتم استخدام مبرد المياه المنزلي لتزويدكم بالمياه الساخنة أو الباردة حسب حاجتكم، وفي حال رغبتكم بالحصول على مياه بدرجة حرارة الغرفة، فيمكننا أن نقدم لكم بعض إكسسوارات المياه الأخرى مثل المضخة اليدوية والموزع البلاستيكي.

؟كيف يمكنني سداد فواتيري باعتباري عميل طلبيات منتظمة؟

إن الطريقة الأكثر سهولة وسرعة لسداد الدفعات هي من خلال موقعنا الالكتروني أو استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة المدين الخاصة بكم، أو القيام بكل بساطة بالسداد عند التسليم.

؟كيف ستقومون بإعداد الفاتورة الخاصة بي؟

سنقوم بذلك وفقاً لطريقة الدفع التي قمتم باختيارها عند التسجيل للحصول على خدمة توصيل المياه المعبأة، اي منتجات اضافية ستُظهر ايضا في الفواتير وكذلك ضريبة القيمة المضافة.

؟ما هي خطة مبلع تأمين العبوات لديكم؟

إننا نتقاضى مبلغ تأمين لمرة واحدة بقيمة 25 درهم عن العبوة للاشتراك الأول لعبوات مياه سعة 5 جالون، أو أي من متطلبات المياه اللاحقة. وتتم إعادة مبلغ التأمين إليكم عند إنهاء الاشتراك الخاص بكم.

؟هل توجد أي رسوم إضافية يتوجب علي سدادها؟

ضريبة القيمة المضافة في حال كان ذلك مطبقاً.

؟ كيف تتم معالجة عبواتكم المرتجعة من المياه داخل مصانع نستله ووترز؟

نقوم بالعديد من إجراءات السلامة والاختبار في مكانين مختلفين، الأوّل حيث يتم تحصيل العبوات والثاني داخل المصنع.

كل عبوات المياه سعة ٥ غالون قابلة لإعادة الاستخدام مما يخفّض من استخدام المواد الخام ويقلّل النفايات

تمرّ كل عبوة مياه بعملية صارمة ومتعددة المراحل وفقاً للتالي

١. التدقيق من قبل موظفي لتوزيع

٢. التدقيق الداخلي من قبل موظفي المصنع

٣. ثلاث مراحل للتدقيق من خلال الإستنشاق و الإستكشاف قبل التعبئة

٤. عملية غسيل عالية التقنية

٥. مرحلتين لتدقيق العبوات المعبئة من خلال الإستكشاف

يتم اختبار كل هذه العمليات من أجل تحقيق الكفاءة على مدار اليوم

؟ما هي الفترة الزمنية التي يمكن خلالها تخزين عبوات المياه غير المفتوحة؟

فترة صلاحية عبوة سعة 5 جالون هي 3 أشهر وفقا لمعايير نستله.

؟ما هي طريقة تخزين المياه؟

يجب أن يتم تخزين زجاجات المياه في بيئة باردة وجافة (أي بدرجة حرارة الغرفة) بعيداً عن أي من مصادر الروائح غير المستحبة، مثل منتجات التنظيف المنزلية، المواد المذيبة مثل البنزين، مرققات الطلاء وأي من المواد السامة الأخرى أو المنتجة للروائح، وفي مكان بعيد عن أشعة الشمس المباشرة. كما ويجب أن تتم إعادة الغطاء إلى العبوات المستخدمة بشكل جزئي في حال عدم استعمالها.